الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*سعفان يطلق برنامج تدريب شباب مركز المعلومات..خطوة مهمة لدفع العمل .. واتخاذ القرار السليم .. والقضاء علي الفساد

المصدر: جريدة الجمهورية 29/1/2017

كتبت ــ غادة أصلان:

سلم وزير القوي العاملة محمد سعفان أمس 13 من العاملين شهادات بختام البرامج التدريبية في تكنولوجيا المعلومات والربط الالكتروني لتنمية مهارات العاملين. 

أكد سعفان علي اهتمام الوزارة ببرمجة وحوسبة العمل داخل الديوان العام والمديريات بالمحافظات لفتح اتصال مباشر وسريع بينهما لتسهيل جمع بيانات صحيحة يسهم في اتخاذ القرارات السليمة والقضاء علي الفساد الإداري من خلال الرقابة المستمرة علي العمل. 

كما أن إعداد كوادر من الشباب قادر علي تحويل نظام العمل لتسهيل وتيسير تقديم جميع الخدمات

 للمواطنين حتي ننتقل بالوزارة إلي مكانتها الصحيحة كما أن البرامج التدريبية والتي استمرت 4 أشهر نفذت في إطار بروتوكول تعاون مع مكتب منظمة العمل الدولية تحت مظلة مشروع تعزيز حقوق العمال والقدرة التنافسية في الصناعات التصديرية.

 قال عدنان الربابعة مدير مشروع تعزيز حقوق العمال إن تدريب الشباب بمركز المعلومات علي سوق العمل المصري كله. إذا استطعنا ان نحصل علي بيانات سليمة سنتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة.

 سلم الوزير الشهادات إلي كل محمد علي بشير وحسن سيد علي. وهدي محمد قابيل. وأيمن محمد ذكي. ومحمد سعد محمد. وأشرف عيد محمد. ومحمد كمال حسنين. وفاطمة حسين بكري من العاملين بالديوان العام فضلاً عن ريمون فيليب اليشع. ومحمد كمال محمد من العاملين بمديرية القوي العاملة بالاسكندرية ووليد عزت محمد وأحمد إبراهيم عبدالعزيز من مديرية الجيزة وولاء فضل أنور بمديرية القاهرة.
حضر الاحتفال حنان شاكر وكيل الوزارة للتطوير الاداري وأشرف رياض وكيل الوزارة للمعلومات. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع